من انا ؟

نشر من قبل iHibo  |   6:50 م

واحد من الناس ... هكذا أصنف نفسي !!
سافرت عبر تلال المعرفة لأصل إلى صحراء جرداء هي حياتي ، فكتبت يوما "حياتي حق من حقوقي" ونسيت أن أحفظها !!
هشام شاب من مواليد 5 ابريل 1987 مغربي الجنسية بدون طابع في الذراع ^^
الدراسة
كما يعرف الجميع طاردت الباكالوريا طويلا دون فائدة .. لدي ديبلومان ،مساعد محاسب و تقني ولازلت أريد جمع المزيد فهذا ما أبدع فيه ^^
التدوين
ملأت الأرض ضجيجا منذ بداياتي في الدراسة وأنا أدهش أساتذتي في الإنشاء فكنت أكثر المجتهدين كسلا أجمع الازفلت في محفظتي ونسيت أن كتبي بها ،فبقيت دون كتب ومنذ ذاك الحين أنا والقراءة المتسخة بيننا مسافة فكرهنا بعضنا .انه كره منذ الأزل^^
كنت تارة اكتب لأنشر حبري على الورقة وتارة أخرى أراها كلمات وجمل تراست لتكون شعرا وفي الغالب اخط طولا وعرضا لأصل في النهاية إلى خريطة دولة ما .
القراءة
كل كاتب إلا وتأثر بسابقيه عكسي تماما وبصراحة لا أريد ـ لهذا لا اقرأ كثيرا ^^ تعجبني فقط بعض من أفكار نيتشة وهيتلر واليا أبو ماضي ... والكثير وتلك كلها أقلام حرة أحترم ألوانها كيفما كانت . وإن سألتموني لماذا اكتب؟ سأجيب
أنا اكتب لأكتب فقط لا غير!
الهواية
منذ صغري وأنا أهوى جمع مراتب الدول صناعيا ،أهي هواية حسنا كنت أيضا ارسم في الخرائط طول اليوم وحفظتها عن ظهر قلب طبعا لم أقف في حدود الخرائط فقلمي كان يتحرك ليرسم أشكالا حتى وجدت نفسي رساما على الأقل اعترف بي القلة ^^ وألان أنا متوقف ففي الغالب ما أبدؤه لا أكمله للأسف !!
مدوناتي
استغرب لما الكثير يفتح مدونات كثيرة ألا يتعبون وجدت نفسي وسط تلك الفئة ^^
أول مدوناتي والتي أعيرها اهتماما أكثر هي مدونة هيبو اخط فيها أفكاري، يومياتي ،قصصي وأشياء من شخصيتي.
ثان المدونات هي لنقد المدونات العربية "الناقد العربي" بدأتها ثم تناسيتها وبصراحة لم أجد من ينتقدني أنا نفسي
ثالث ورابع وخامس ... تلك مدونات وإن كتبت فيها شيئا إلا ونشرت فيها إعلانات وأنا على يقين أنها لن تعود عليّ بالفائدة أبدا :s
من اتابع
ليست المدونات التي في مدونتي من اتابع فقط انه تبادل اعلاني فقط اما المدونات التي اتابعها فكلها في الريدر ،فقط اكتبوا وسأمر من هناك
^^
هذا كل شيء للان
سلام

0 التعليقات:

Blogger Template By: Bloggertheme9